د. أحمد الجدي |
Social Media Economy and its effect on Egyptian Media Institutions: The Case of Al Ahram |
أ. إيمان العلمي |
تعزيز دور الإعلام في تحقيق تنمية سياحية مستدامة: الدراما التركية كنموذج إعلامي للتنمية السياحية |
أ. تهاني بنت عبدالرزاق الباحسين |
المعالجة الصحفية لقضايا الإسكان في المجتمع السعودي: دراسة تحليلية للتغطيات الإخبارية في عينة من الصحف المحلية |
د. حمدي بشير |
الإعلام الرقمي واقتصاديات صناعته |
د. حنان يوسف |
العوامل المؤثرة في بناء أجندة الفضائيات العربية تجاه قضايا عمل المرأة في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية :
دراسة تطبيقية على ثلاثية أطراف الإنتاج: الحكومات – أصحاب أعمال – نقابات عمال" |
د. ساعد ساعد |
الاثر التكنولوجي في البيئة الاقتصادية للإعلام الجديد |
أ. سميرة بلعربي |
المجموعات الاعلامية الاحتكارية: دراسة في العلاقة بين الاعلام و المجموعات الاقتصادية |
أ. عبدالعزيز بن سعيد الخياط |
دور الإعلام في التنمية الاقتصادية |
د. عبد اللطيف بن صفيـــة
د. عبدالله بن ناصر الحمود
د. علاء عبدالمجيد الشامي |
أطر المعالجة الإعلامية للمشروعات الاقتصادية الكبرى في الدول العربية: دراسة مقارنة بين كل من السعودية ومصر والمغرب |
د. عبدالله خالد بن ربيعان |
الإعلام الاقتصادي السعودي.. الواقع وفرص التطوير |
د. علي بن ضميان العنزي |
مدى تطبيق معايير إقتصاد المعرفة على الإستثمار في وسائل التواصل الإجتماعي |
د. عمرإبراهيم بوسعدة |
تأثير التطور التكنولوجي على إنتاج وتلقي المعلومة الاقتصادية التلفزيونية |
أ. فوزية بنت حجاب الحربي |
دور الإعلام في دعم خطط التنمية المستدامة |
د. ليندة ضيف |
الحدث الاقتصادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية لعينة من صفحات "الفايسبوك" |
أ. محمد سيد سلطان |
تكنولوجيا الإعلام والاتصال وتحقيق اقتصاد المعرفة: آليات الاندماج ومتطلبات النمو المعرفي |
د. محمد شطاح |
القنوات التلفزيونية المشفرة والبرامج الرياضية: دراسة ميدانية للجمهورالرياضي في الوسط الجامعي |
د. مريم محمد صالح العجمي |
دَوْر الصحافة في تعزيز الوعي المجتمعي: دراسة تحليلية لقضية الاقتصاد المعرفي بصحيفتي البيان والخليج الإماراتيتين في الفترة من يناير – ديسمبر 2010م |
د. منى مجدى فرج عبد المقصود |
تقييم أداء الإعلام المصري خلال الأزمات الاقتصادية: دراسة حالة على البرامج التليفزيونية |
د. نوال يوسف بومشطة |
المعالجة الإعلامية لانخفاض أسعار البترول في المواقع الإلكترونية للفضائيات الإخبارية.. الجزيرة نت والعربية نت أنموذجاً |
د. هباس بن رجاء الجميلي الحربي |
تجربة الهيئة العامة للسياحة والآثار في ممارسة العلاقات العامة |
أ. د.هبة أمين أحمد شاهين |
معايير بناء أجندة القضايا الاقتصادية المقدمة في وسائل الإعلام المصرية: دراسة للقائم بالاتصال فى مجال الإعلام الاقتصادي |
أ. يحي تقي الدين |
الجهود التواصلية للنخب الاقتصادية عبر شبكات التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات الاقتصادية: دراسة تحليلية لأزمة انخفاض أسعار النفط أنموذجا |