أنت هنا

أبحاث وأوراق عمل المشاركين

المشارك الموضوع
د. أحمد الجدي Social Media Economy and its effect on Egyptian Media Institutions: The Case of Al Ahram
أ. إيمان العلمي تعزيز دور الإعلام في تحقيق تنمية سياحية مستدامة: الدراما التركية كنموذج إعلامي للتنمية السياحية
أ. تهاني بنت عبدالرزاق الباحسين المعالجة الصحفية لقضايا الإسكان في المجتمع السعودي: دراسة تحليلية للتغطيات الإخبارية في عينة من الصحف المحلية
د. حمدي بشير الإعلام الرقمي واقتصاديات صناعته
د. حنان يوسف العوامل المؤثرة في بناء أجندة الفضائيات العربية تجاه قضايا عمل المرأة في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية :
دراسة تطبيقية على ثلاثية أطراف الإنتاج: الحكومات – أصحاب أعمال – نقابات عمال"
د. ساعد ساعد الاثر التكنولوجي في البيئة الاقتصادية للإعلام الجديد
أ‌. سميرة بلعربي المجموعات الاعلامية الاحتكارية: دراسة في العلاقة بين الاعلام و المجموعات الاقتصادية
أ‌. عبدالعزيز بن سعيد الخياط دور الإعلام في التنمية الاقتصادية
د. عبد اللطيف بن صفيـــة
د. عبدالله بن ناصر الحمود
د. علاء عبدالمجيد الشامي
أطر المعالجة الإعلامية للمشروعات الاقتصادية الكبرى في الدول العربية: دراسة مقارنة بين كل من السعودية ومصر والمغرب
د. عبدالله خالد بن ربيعان الإعلام الاقتصادي السعودي.. الواقع وفرص التطوير
د. علي بن ضميان العنزي مدى تطبيق معايير إقتصاد المعرفة على الإستثمار في وسائل التواصل الإجتماعي
د. عمرإبراهيم بوسعدة تأثير التطور التكنولوجي على إنتاج وتلقي المعلومة الاقتصادية التلفزيونية
أ‌. فوزية بنت حجاب الحربي دور الإعلام في دعم خطط التنمية المستدامة
د. ليندة ضيف الحدث الاقتصادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية لعينة من صفحات "الفايسبوك"
أ. محمد سيد سلطان تكنولوجيا الإعلام والاتصال وتحقيق اقتصاد المعرفة: آليات الاندماج ومتطلبات النمو المعرفي
د. محمد شطاح القنوات التلفزيونية المشفرة والبرامج الرياضية: دراسة ميدانية للجمهورالرياضي في الوسط الجامعي
د. مريم محمد صالح العجمي دَوْر الصحافة في تعزيز الوعي المجتمعي: دراسة تحليلية لقضية الاقتصاد المعرفي بصحيفتي البيان والخليج الإماراتيتين في الفترة من يناير – ديسمبر 2010م
د. منى مجدى فرج عبد المقصود تقييم أداء الإعلام المصري خلال الأزمات الاقتصادية: دراسة حالة على البرامج التليفزيونية
د. نوال يوسف بومشطة المعالجة الإعلامية لانخفاض أسعار البترول في المواقع الإلكترونية للفضائيات الإخبارية.. الجزيرة نت والعربية نت أنموذجاً
د. هباس بن رجاء الجميلي الحربي تجربة الهيئة العامة للسياحة والآثار في ممارسة العلاقات العامة
أ‌. د.هبة أمين أحمد شاهين معايير بناء أجندة القضايا الاقتصادية المقدمة في وسائل الإعلام المصرية: دراسة للقائم بالاتصال فى مجال الإعلام الاقتصادي
أ‌. يحي تقي الدين الجهود التواصلية للنخب الاقتصادية عبر شبكات التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات الاقتصادية: دراسة تحليلية لأزمة انخفاض أسعار النفط أنموذجا